4 أشياء تجعلك جميلة لا يمكن استبدالها بالماكياج أبدا ؟

  • 0

4 أشياء تجعلك جميلة لا يمكن استبدالها بالماكياج أبدا ؟

Category : ثقافة , جمالك

4 أشياء تجعلك جميلة لا يمكن استبدالها بالماكياج أبدا ؟

من الصعب أن لا تصابي بعقدة نقص عندما تقلبين صفحات مجلة أزياء وجمال. تظهر النساء فيها جميلات جداً وممتلئات بالثقة لدرجة تجعلك تشككين بنفسك بشكل مستمر.
لتحاولي أن تكوني شبيهة بهن نوعاً ما، تضعين آخر موضة من آحمر الشفاه، وترتدين ثوباً يبرز جمالك وتلاحقين كل الصرعات التي تعرضها وسائل الإعلام. وعندما يتجرأ شخص على تذكيرك بأن “الجمال الداخلي هو الأهم”، يصطف الآخرون ضده ويكذبون هذه الجملة، مع أنها تصرخ بالحقيقة. نعم، سيدتي، بعض الأشياء تجعل منك امرأة جميلة ولكن لا علاقة لها لا بوزنك ولا بشعرك ولا بوجهك المطلي بالماكياج بعناية.

إليك  4 أشياء تجعل منك امرأة ساحرة ولا تستطيعين استبدالها بالماكياج أبداً !

لطفك

الماكياج والجسم المثالي لا يستطيعان أن يخفيا لوقت طويل طبيعة مزاجية وقلباً متقلباً. لطفك، نعومتك وحبك للحياة تجعل منك امرأة استثنائية. يحدث لك أن تولي ثقتك لأشخاص لا يستحقونها، لكن لا تأسفي على هذه الأخطاء. إنها هي التي ستساعدك على التصرف بحذر في المستقبل. في العلاقة الزوجية، بعد الحب من النظرة الأولى، صفات شريكك هي التي تجعلك تحبين عناقه وحرارة ذراعيه هو بالذات وليس شخصاً آخر.

حماسك

أنت تكونين بأجمل حالاتك عندما تدافعين عن موضوع تدعمينه من أعماق قلبك أو أنت شغوفة به. تلمع عندها عيناك ويتورد خداك ويصبح صوتك أكثر حرارة. محدثك حساس لهذا النوع من التغييرات وهذا ما سيجعله يقع في حبك أو على الأقل يتعلق بك.
حماستك، شغفك ومشاعرك تجعل منك الشخص الذي أنت عليه. يساعدك الماكياج ربما على التعبير أكثر عن شخصيتك، ولكن دوره ينتهي هنا.

الشعور بالأمان والثقة بالنفس

مع أنه ليس من السهل استيعاب هذا، ولكن ليس شكلك الخارجي هو الذي يجلب لك الشعور بالأمان أو الثقة بالنفس. يجب بأي شكل كان أن تفصلي بين هذين الشيئين لتكوني أكثر سعادة.
يجب أن تشعري في أعماق نفسك بهذه الثقة والاطمئنان. مهما كان جسمك جميلاً فهو ليس إلا جسم…ما تفعلينه في حياتك وموقفك تجاه الأمور هما ما يصنعان منك شخصاً فريداً من نوعه وكاملاً.

كرمك
pixabay

قد تكون هذه أجمل صفاتك. هذه القدرة على حب الآخر، على العطاء من كل كيانك وعلى مساعدة قريبك ليشعر بأنه أفضل.

امرأة “جميلة” تجلب لمحيطها الفرح، الأمل، المزاج الجيد وفرح العيش. وجودك وحده بكل بساطة، قادر على إنارة نهار شريكك وأصدقائك وعائلتك… وهل تستطيع علبة ماكياج أن تجلب لك ما هو أجمل من هذا؟
حددي للماكياج دوره. إنه هنا من أجل أن يسمح بإبراز جمالك الطبيعي فقط. لأنك جميلة…في أعماقك جميلة!


اترك رداً

بحث

الأرشيف