سأغني لكم مجانا إن منحتموني التنظيم محمد عساف

  • 0

سأغني لكم مجانا إن منحتموني التنظيم محمد عساف

ف

(سأغنني لكم مجانا إن منحتموني التنظيم ) محمد عساف
محمد عساف Mohammed Assaf
لقاء محمد عساف من مهرجان القرية الملكية السياحية الأردن بعد غياب سنة عن الأردن

#تلفزيوني_كوم

تميز الفنان محمد عساف بإطلالة مميزة و تواضع ممزوج بالثقة بالنفس و لذلك كان لنا هذا اللقاء مع النجم محمد عساف .

ما سبب تواجدك في الأردن ؟

الأردن بلدي الثاني و هذا أمر اعتز به جدا و لدي علاقة خاصة و مميزة مع جمهوري أردني و عاشق له ، فأنا اليوم سعيد جدا بتواجدي على هذه الأرض الطيبة و الشعب الأردني الحبيب أهلي و ناسي ، و سألتقي بهم في مهرجان القرية الملكية السياحية ان شاء الله .

#تلفزيوني_كوم

ما سبب غيابك طوال هذه الفترة عن الأردن و عدم مشاركتك بمهرجان جرش رغم شعبيك الكبيرة بالأردن ؟

أنا كمحمد عساف لا استطيع الابتعاد عن المشاركة في الفعاليات الفنية الأردنية ، لكن للأسف و أنا صادق بذلك و لا اهاب قول ذلك  هناك مؤامرة ضدي ،  فيوجد جهات خاصة هنا تعمل على تعطيل أي احتفال لي هنا و اسميهم أنا ( سماسرة ) إلى درجة أنهم مستعدين الدفع من أجل عدم قدومي إلى الأردن الحبيب لكن عندما جاءت الفرصة المناسبة جئت لأسمعكم أجمل الأغاني الوطنية و أجمل الأغاني المتنوعة ، و من يمثلني مجموعة mbc و شركة بلاتنيوم و مدير أعمالي حسن السيد و غير ذلك كلها مجرد أسماء وهمية .

محمد عساف هل ستزور مخيمات الشتات و تغني لهم ؟

أنا فنان فلسطيني و أمثل شريحة كبيرة من الشعب الفلسطيني و خاصة أبناء المخيمات و لن أتوانى لحظة أن أغني لهم بأي مكان في العالم ، و دائما مستعد لذلك و لكن ما احتاجه هو تقديم شيء قيم و منظم ، لأصدقك القول (سأغني لكم مجانا إن منحتموني التنظيم  الفعال لأبناء المخيمات و جمع عدد أكبر منهم لأغني لهم دوما ان شاء الله فأنا ابنهم المخلص ) .

ما الجديد الذي ستطرحه في الوقت الحالي هل هو ألبوم أو أغنية فردية ( سينجل ) ؟

حاليا أنا سأعمل على اصدار ألبوم و لكن تركيزي في الوقت الحالي المتمركز على الأغاني الفردية و من ضمنها أغنية عراقية مميزة إن شاء الله خاصة إن الاغنية الفردية تصل أسرع و كذلك أغنية وطنية عن فلسطين الحبيبة تنافس الكوفية .

على ماذا تعتمد في اختيار أغانيك ؟

أنا اشتهرت في أداء الأغاني الوطنية و الشعبية المحبوبة لدى الشريحة الأكبر من الناس ، فلذلك أركز دوما على اختيار الأغاني التي تشبهني و أشعر بها ، فبالنهاية الغناء إحساس و يحتاج إلى اختيار صحيح مهما يعرض لي من الكلمات و الألحان أحاول اختيار الأقرب و الأنسب لإحساسي كمطرب.

جئت للأردن من أجل جرحى غزة الذين من ضمنهم من يتلقى العلاج  في مستشفى المدينة الطبية ، ماذا ستخبرنا عن ذلك ما هي مشاعرك بعد ما رأيته ؟

بداية أوجه تحيتي و شكري لملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني و مواقف الهاشميين دوما في الوقوف مع الشعب الفلسطيني في حصاره ، و نحن كلنا قيادة و شعبا أخوة و أحباب و أنا ما رأيته كان أمرا رائعا و مميزا و الله يشافي مرضانا و جرحانا أجمعين.

ما الفرق في التعامل مع الجمهور العربي في الدول العربية و الجمهور العربي في بلاد المهجر و غير العربية ؟

أكيد هناك فرق بين الجمهورين فهنا تجد تفاعل أكبر و أيسر لكن هناك الفرق تشعر بشغف الجمهور لسماع الأغاني العربية و الطرب و الأغاني التراثية و خاصة في الفئات العمرية الأصغر تجدهم أكثر حبا لسماع الأغاني العربية و التراثية لتعود أذنهم على الأغاني الأجنبية .

رغم مرور فترة طويلة على أخذك للقب و انتقالك للمعيشة إلى الإمارات العربية المتحدة إلى أن هناك مازال كلام و أقاويل حولك و هجوم على إنكارك معيشتك السابقة للتنعم بمعيشتك الحالية ؟ ما ردك على هذا الهجوم عليك ؟

حقيقة لا أريد الرد لكن سأختصر عليك الأمر بجملة ، أي إنسان يحصل على وظيفة عمل بمكان أفضل فمباشرة سيذهب ليحسن من معيشته الحياتيه ، و هذا ما فعلته أنا و لم أنكر في يوم حياتي أنني ابن فلسطين و ابن معاناة الشعب الفلسطيني وواجبي نقل هذه القصة للعالم . و بالمختصر ليس كل الناس تحبك مهما فعلت لهم .

كلمة توجهها لأبطال  غزة و شهداء غزة في ما يحدث في الأحداث الأخيرة؟

كلمة أوجهها هؤلاء الأبطال لا يحتاجوا لمحمد عساف يوجه لهم كلمة فهم أبطالنا الذين نرفع بهم رأسنا .

محمد عساف أيقونة أرب ايدول محبوب العرب و نجم فلسطين الأول ، أين الأيقونة الحالية لمحمد عساف أين هوية محمد عساف ؟

اشكرك هذا من ذوقك ، أنا تميزت بالأغاني الوطنية و دائما أقدم الأفضل و الجديد في هذا المجال ، و أحاول قدر المستطاع تنظيم وقتي و برنامجي الغنائي و حفلاتي و ظهوري الإعلامي و التقرب دوما لجمهوري فأنا منهم و هم مني .

محمد عساف سؤال خاص جاء من معجبينك يسألونك عن أكلتك المفضلة ؟

بصراحة أنا أعشق صينية البطاطا بالدجاج ، أظن أنها من ألذ الأطعمة

بنهاية هذا اللقاء الممتع كلمة توجهها لمعجبينك حول العالم و خاصة لموقع تلفزيوني ؟

لموقع تلفزيوني تحية خاصة لكل متابعين موقع تلفزيوني و محبين محمد عساف ، أخوكم المحب محمد عساف .

حصريا لموقع تلفزيوني

#تلفزيوني_كوم

اعداد :

اريج يونس مع موقع تلفزيوني

و من حوار المؤتمر الاعلامي في القرية العالمية


اترك رداً

بحث

الأرشيف