Category Archives: فيلم أعجبني

  • 0

فيلم ( cast away )

فى فيلم ( cast away ) توم هانكس الذى سقطت طائرته فى حادثة ..
و أنعزل على جزيرة نائية لسنوات وحيدآ ,, قاوم ليظل حيآ ,, و رسم على كرة وجهآ ,, وسماها و أتخذها صديقآ ,, حارب كى لا يستسلم متخيلآ إنه على الضفة الأخرى من ينتظره ,, زوجته التى يحبها و حياته السابقة ,, هذا التخيل كان حافزآ قويآ ليبنى قارب و يسبح فى المحيط ويعود لأرضه وينجو بنفسه و يرجع من الموت ..
لكن ماذا وجد ..؟؟
أصدقاء أعتقدوا إنه مات ,, و زوجة بكت عليه كثيرآ ثم تناست ثم نست و أحبت و تزوجت غيره ..
و هو الذى كان يملك صورتها فقط فى عزلته يسامرها يوميآ و يحارب لأجلها ,, فلما عاد لم يجد ما توقع ,, لم يكن هناك من يبحث عنه .. تخيلوا موته و أقاموا عزائه و أستمرت الحياة ..!

ما تبحث عنه ليس بالضرورة يبحث عنك .. ولكن هذا التفكير هو ما يعطينا سببآ لنقاوم .. وهذا هو المغزى ..
هذا هو لب الأمر ,, أفعل كل شيئ من أجل نفسك فقط ..
عش لروحك
قاوم لاجلك .
فقط


  • 0

قناة تلفزيوني الآن على اليوتيوب

قناة تلفزيوني شاهدوها الآن على اليوتيوب

تلفزيوني telepheziony

وستجدون كل ما تحتاجون معرفته شاركونا آراءكم واقتراحاتكم

اشترك بالقناة وعلق واضغط اعجبني 👍 وتابعنا

قناة تلفزيوني نافذتك على العالم

 

 

https://m.youtube.com/channel/UC-L4HV75CEjsEXwWqhGsicQ

 


  • 0

The girl on the train فيلم أجنبي

  فيلم أجنبي

بيحكي  عن قصة مختلفة من  الأفلام التانية  ..
الفيلم باختصار بيحكي عن وحدة عندها شوية مشاكل مع شريك حياتها وعندها إحباط وشبه اكتئاب بسبب هالمشاكل ، و كانت بتاخد القطار كل يوم وهى رايحة الشغل وكمان و هى راجعة من شغلها، وكانت بتتسلى في الطريق أنها تسرح وتراقب من شباك القطار ، وبدت تراقب بيت معين بتمر عليه بالقطار كل يوم وكانت بتلمح مشاهد سريعة من حياة سكان هاد البيت ..
وصارت بخيالها ترسم قصة حياة لأصحاب هاد البيت انهم زوج وزوجة بيحبوا بعض وعايشين في منتهى السعادة من خلال أنها مرة بتلمحهم بيفطروا مع بعض ومرة تانية تلمح الزوج بيحضن زوجته وهو راجع من بره وهكذا ..
لدرجة أنها حكت لنفسها بصوت عالي : انا نفسي أعيش حياة متلها..هى هاي الحياة اللى بحلم فيها..
على الجانب الآخر الفيلم بيخلينا نشوف حياة الزوجين هدول من جوه وهى فعلا مأساة حقيقية ..كان عندهم طفل ومات وهما عايشين فعلا في اكتئاب وكل واحد فيهم بيحاول يواسي التانى ومش قادرين يطلعوا ابداً من حالة الحزن اللى هما فيها..

الفيلم هاد بيعكس الواقع اللى احنا بنعيشه..
الفيسبوك هو شباك القطار اللى الناس بتراقب بعضها من خلاله وكمان بيسمحوا لنفسهم يحكموا على حياة الناس من خلال كم صورة او كم بوست على الفيسبوك وممكن يحسدوهم على حياتهم اللى هما شايفنها من بره .. لكن انا متأكدة أنه لو اي حدا عاش حياة حدا غيره رح يرجع يختار حياته هو ويحمد ربنا على النعم الكتيرة اللى بينشغل عنها بمراقبة حياة الآخرين ..!
ع فكرة الفيلم اسمه The girl on the train

هذا التعليق مقتبس من رأي ناس بهذا الفيلم ، تابعوه شيق


  • 0

intolerable cruelty فيلم

فيلم خفيف لطيف ، مضحك و رومانسي : intolerable cruelty بطولة جورج كلوني و كاترين زيتا جونز
الفيلم يحكي عن محامي ناجح ثري ذكي محنّك ، مختص بقضايا طلاق الأثرياء يعرف كيف يخرج موكليه من الزيجات المنتهية بأقل خسائر مادية ممكنة .. يلتقي البطلة و هي امرأة فاتنة تمتهن الزواج من الرجال الأثرياء و الطلاق منهم بدهاء لنيل نصف ثروتهم ، يلتقيها خلال محاكمة حيث يكون موكله هو طليقها الملياردير و الذي ينجو بفضل المحامي و يخرج من الطلاق دون أن يدفع لها فلسا واحد ..
الحبكة طويلة و شيقة لا يسعني سردها ، المهم ، تسعى البطلة للإنتقام من المحامي و هذه المرة تعود إليه مع صيد جديد ، خطيبها القروي مالك بئر نفط ، تدور الأحداث و يقع المحامي في شباكها لتحتال عليه بسحرها و دهائها فيتزوجها دون وثيقة ما قبل الزواج التي تضمن عدم تقسيم الأملاك عند الطلاق (الوثيقة من اختراعه أصلا و بها يجعل موكليه ينجون من اقتسام ثرواتهم مع طليقاتهم) فيتفاجىء بها تطلب الطلاق لتنال نصف أملاكه .. النهاية تظهر أن هذه المرأة أذكى و أمكر من المحامي المحنّك ، أن النساء داهيات و مكرهن عظيم ، و أن الحب ينتصر أخيرا (في الحقيقة لا أتذكر النهاية تماما 😁) .. فيلم رااائع رائع رائع أنصحكم به جداً ، جداً ، جداً .


  • 0

الفيلم الرائع ” Bajrangi Bhaijaan “

لــمحبي الأفلام الهندية , !

, فيلم هندي أكشن سياسي درامي و كوميدي بنفس الوقت , بطولة الممثل الرائع سلمان خان , من أرقى و أفضل الأفلام خلال عام 2015 , تدور القصة حول الفتاة الباكستانية البكماء شاهدة , و حقبة الحروب والعلاقات المتوترة التي تفاقمت بعد النزاع الهندي الباكستاني , والتعايش الي أبرزه راوي القصة بين أفراد المجتمع الهندي رغم تعدد الأديان والطوائف.

فيلم أكثر من رائع ينصح بالمشاهدة .


  • 0

فيلم Nanny Mcphee

تتوفى زوجة الثري سيدريك براون تاركة له سبعة أبناء في أعمار مختلفة. وعلى رغم حبه الكبير لهم، إلا أن مشاغله تحول دون قضاء وقت كبير معهم؛ ما يضطره لتعيين مربية لهم.

ولكن الأطفال المشاغبون يقومون بإثارة جنون مربية تلو أخرى ودفعها إلى الرحيل، حتى يصل لأمر لأن ترفض وكالة المربيات أن ترسل لهم واحدة جديدة لما عانته المربيات السابقات.

وبعد أن ييأس الأب من العثور على مربية جديدة، يأتيه نداء مجهول بتوظيف المربية ماكفي ولكنه لا يعرف من هي، حتى يفاجأ بها ذات يوم على باب منزله فيقوم بتعيينها، ليبدأ الأطفال إعداد حيلهم ضد المربية الجديدة، دون أن يدروا ما تخفيه من أسرار وسحر.

نجوم العمل:

  • إيما طومسون
  • كولين فيرث
  • أنجيلا لانزبري

وجهة نظر :

الفيلم شيق و ممتع و ننصح بمشاهدته  🙂

 


بحث

الأرشيف